كأس الملك: النصر يهزم الخليج... ويضرب موعداً نارياً مع الهلال في النهائي | أخبار اليوم

كأس الملك: النصر يهزم الخليج... ويضرب موعداً نارياً مع الهلال في النهائي

| الخميس 02 مايو 2024

كأس الملك: النصر يهزم الخليج... ويضرب موعداً نارياً مع الهلال في النهائي

وضع رونالدو بصمته بهدفين في الشباك 

"الشرق الأوسط"

 
ضرب فريق النصر موعداً نارياً مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس الملك عقب تجاوزه ضيفه فريق الخليج في دور نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

لم يجد النصر صعوبة في تجاوز ضيفه الخليج والعبور نحو نهائي كأس الملك بعد أن افتتح التسجيل مبكراً بهدف عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، مستغلاً خطأ دفاعياً من حارس مرمى فريق الخليج إبراهيم سيهيتش الذي تلقى تمريرة خاطئة من زميله إيزيكيل لوبيز نجح معها أيمن يحيى بتحويل الكرة نحو كريستيانو رونالدو الذي ركنها في الشباك.

استمر ضغط النصر الذي بدأ في جدية كبيرة لبلوغ النهائي الأغلى محلياً، ونجح في الحصول على ركلة جزاء مع الدقيقة 35 بعد ملامسة الكرة في يد مدافع فريق الخليج، تقدم السنغالي ساديو ماني لركلة الجزاء ووضعها بنجاح في الشباك هدفاً ثانياً.

كاد الأصفر العاصمي أن يسجل نتيجة أكثر باستمرار التقدم نحو الهجوم، وحضر له هدف ثالث عن طريق أيمن يحيى قبل نهاية الشوط الأول، لكن الحكم قرر إلغاءه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول لصالح النصر بثنائية.

لم يمنح النصر فرصة لضيفه الخليج بالتقاط الأنفاس، إذ عاد رونالدو ليعزز التقدم بهدف ثالث مع الدقيقة 57 ويضع الفريق قدمه الثانية في النهائي الكبير.

اكتفى فريق الخليج بهدف شرفي في شباك النصر، وذلك عن طريق لاعبه البديل فواز الطريس الذي باغت الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر وركن الكرة في الشباك مع الدقيقة 83.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار