احالة المعتدين في قضيّة المحامية بو حمدان الى القاضي منصور | أخبار اليوم

احالة المعتدين في قضيّة المحامية بو حمدان الى القاضي منصور

| الأربعاء 08 مايو 2024

احالة المعتدين في قضيّة المحامية بو حمدان الى القاضي منصور
تعرضت للضرب والشتم والإهانة من قبل زوج موكلتها

روجيه ابو فاضل - "الديار"

وكأننا في غابة لا قانون فيها، فحتى أبناء القانون باتوا في مرمى من يزعجهم وجود قانون يهذب افعالهم ويحفزهم لاحترام الآخرين، أما في بلد مثل لبنان فلا رادع لمثل هؤلاء إلا من أقسم على تطبيق القوانين كما حصل.
ففي منطقة الشياح جنوب العاصمة بيروت، وفي وضح النهار كانت  المحامية سوزان بو حمدان قد تعرضت للضرب والشتم والإهانة من قبل زوج موكلتها المدعو مهدي. م وابنه، وعلى أثر ذلك تقدمت المحامية بشكوى في فصيلة الغبيري.



قضية المحامية بو حمدان والاعتداء عليها، ضج فيها الجسم القضائي و نقابة المحامين ومعظم النقابات ومحطات التلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي, حيث سطر المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي رامي عبدالله مذكرة بحث وتحر ضد المعتدين مهدي. م وابنه، وتم توقيفهما من قبل مفرزة الضاحية القضائية، والتحقيق معهم بما اقدموا عليه من اعتداء.



ليصار أمس إلى ادعاء المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي رامي عبدالله على كل من مهدي. م وابنه، وذلك على خلفية ضرب وايذاء وتهديد المدعية المحامية بو حمدان أثناء قيامها بمهامها ، وشتمها والذم بها بقصد منعها من القيام بواجبها. وجاء الادعاء بالمواد 382و 554 و 386 من ق. م. وأحال الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور لإجراء التحقيقات مع المذكورين وتوقيفهما وجاهيا.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار