جشي: تهديدات العدو لن تخيفنا وهو يسعى للخروج من وحل غزّة بما يحفظ ماء وجهه | أخبار اليوم

جشي: تهديدات العدو لن تخيفنا وهو يسعى للخروج من وحل غزّة بما يحفظ ماء وجهه

| الإثنين 01 يوليو 2024

جشي: تهديدات العدو لن تخيفنا وهو يسعى للخروج من وحل غزّة بما يحفظ ماء وجهه

في الحفل السنوي لمدرسة المهدي في مجادل

رعى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين جشي حفل التكريم السنوي الذي أقامته مدرسة المهدي في بلدة المجادل لطلابها الناجحين في الصف التاسع الأساسي، وحضرته فاعليات تربوية وثقافية ودينية واجتماعية، إلى جانب الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة وعوائل الخريجين.

وهنأ جشي الطلاب على "تفوقهم ونجاحهم الذي يعبّر عن إصرارهم على متابعة مسيرة التحصيل العلمي مهما كانت التحديات".

وعن الاوضاع في لبنان والمنطقة، قال: "العدو يسعى للخروج من وحول غزّة ومن المأزق الذي يعيشه كيانه على كل المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، ويحاول أن يخرج بما يحفظ ماء وجهه أمام الداخل والخارج، في حين أنه لم يستطع حتى الآن رغم مضي تسعة أشهر على العدوان من تحقيق أيّ من أهدافه المعلنة على الأقل".

اضاف: "ان ما يظهر في الإعلام حول الخلاف الأميركي الإسرائيلي، إنما هو خلاف حول الأساليب المعتمَدة من قبل العدو لتحقيق الأهداف المتّفَق عليها بالكامل فضلا عن تبادل الأدوار، ويعترض الأميركي أحياناً على المستوى الإعلامي، فيما أقرّ في الآونة الأخيرة مساعدةً عسكريةً بقيمة 26 مليار دولار للعدو".

في بلدة شحور

وكان جشي ألقى كلمة في الإحتفال التأبيني الذي أقامه "حزب الله" لفقيد المقاومة حسام مزيد في النادي الحسيني لبلدة شحور، قال فيها: "العدو يحاول اليوم التعمية على هزيمته المدوية في غزة بدءا من صبيحة السابع من تشرين الأول الماضي، ويزعم أنّه اقترب من حسم المعركة في رفح وهو بصدد نقل قواته إلى شمال فلسطين من أجل الدخول إلى لبنان".

اضاف: "تهديداتك لن تخيف شعبنا، لا سيما وأنك لا تستطيع اليوم أن تعيد المستوطنين إلى الشمال، في الوقت الذي يدخل فيه جيشك إلى المستوطنات متخفيّا وخائفا من المقاومة".

 

                      

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار